الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:17 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينممثل الأغلبية : مشروع قانون الإجراءات الضريبية يقتصر على تبادل المعلومات بين الدول ولا يمس الأفرادرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

مجلسا الأمن الروسي والبيلاروسي يؤكدان تهديد كييف للأمن النووي العالمي

مفاوضات بين كييف وموسكو
مفاوضات بين كييف وموسكو

أكد أمين مجلس الأمن الروسي "نيكولاي باتروشيف" ونظيره البيلاروسي "ألكسندر فولفوفيتش" أن استفزازات كييف، تشكل تهديدًا كبيرًا على الأمن النووي الأوروبي والعالمي.

وقال مجلس الأمن الروسي في بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية، إن ذلك جاء خلال جمع "باتروشيف" ونظيره البيلاروسي "فولفوفيتش" حيث بحثا القضايا الرئيسية المتعلقة بضمان الأمن في سياق السياسة العدوانية لحلف "الناتو" والحرب المختلطة التي يشنها الغرب ضد روسيا وبيلاروس.

وأشار البيان إلى أن الجانبين تبادلا خلال اللقاء الآراء بشأن الوضع في أوكرانيا، وأكدا أن الاستفزازات المتعمدة لسلطات كييف، بتواطؤ واضح من الغرب فيما يتعلق بالمواقع النووية، تشكل تهديدا كبيرا للأمن النووي في أوروبا والعالم.

وفي السياق ذاته، طالبت بعثة روسيا الدائمة لدى المنظمات الدولية في فيينا الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والأمم المتحدة بإدانة قصف سلطات كييف المستمر لمحطة زابوروجيه النووية جنوب أوكرانيا.

وقالت البعثة في بيانها الذي أذاعته قناة روسيا اليوم: "نجدد مطالبة الوكالة الدولية للطاقة الذرية والأمم المتحدة، وجميع القوى السياسية المتعقلة، بإدانة ممارسات سلطات كييف ودعوتها إلى وقف قصف مواقع الطاقة النووية ومنشآت الصناعات التي يحتمل أن تكون خطرة".



موضوعات متعلقة