الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:20 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد ” الطائرة” للإطلاع على استعدادات البطولات المقبلة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء بمكتبه بديوان الوزارة، ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة الاتحاد الفترة المقبلة.

فى بداية اللقاء، قدم رئيس اتحاد الطائرة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد، ومؤازرة لاعبى المنتخبات الوطنية وتشجيعهم على الفوز فى مختلف البطولات التى يشاركون بها، والعمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

عرض اللقاء استعدادات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة للفترة المقبلة من حيث المعسكرات التدريبية للمنتخبات القومية، والاستعداد لمختلف المنافسات، وكذا رؤية الاتحاد فى تطوير اللعبة، ونشرها بشكل أكبر على مستوى جميع المحافظات ومما يسهم فى اكتشاف مزيد المواهب.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة مواصلة الوزارة لدعم كافة الاتحادات الرياضة ومنها اتحاد كرة الطائرة، والمساندة الدائمة له، فى تحقيق أهدافه، وإحراز مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

كما لفت الوزير إلى المتابعة مع الاتحاد بشأن كل التفاصيل المتعلقة بمشاركة منتخب مصر للكرة الطائرة فى منافسات بطولة العالم للرجال المقرر إقامتها بسلوفينيا وبولندا في الفترة من ٢٦ أغسطس الجاري وحتى ١١ سبتمبر المقبل، معرباً عن ثقته فى قدرة اللاعبين على الظهور فى أفضل صورة، والفوز فى مراحل البطولة المختلفة.

حضر الاجتماع الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، وأحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات.



موضوعات متعلقة