الإثنين 26 فبراير 2024 01:00 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن لمتابعة وتقييم سير عمل الهيئة حبس متهمين ضبط بحوزتهما 1885 قطعة يشتبه في أثريتها في الجيزة مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون حماية المستهلك الشراكة تدعم وصول البث الفضائى والاتصالات إلى مناطق جغرافيه واسعه فى الشرق الاوسط وافريقيا المركز القومى للبحوث يصدر نشرة طبية عن أثر الصيام على الحامل وشروط الصوم تعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومين الكاتب الصحفى مجدي سبلة يكتب .. ( مدبولي راهب التخطيط العمرانى ) مصر والصين.. شراكة اقتصادية قوية تعكس عمق العلاقات صحة الشرقية تقدم الخدمة ل ٢٤ ألف منتفعة خلال يومين بالمرحلة الثانية من ”حقك تنظمي” رئيس مجلس الشيوخ ينعى النائب على عطوة وزير المالية يصدر اللائحة التنفيذية لقانون المالية العامة الموحد رئيس بنك أبوظبي الأول: السوق المصري واعد رغم التحديات الاقتصادية.

النيابة العامة تباشر التحقيقات فى حريق بقاعة كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا

النائب العام المستشار حماده الصاوي
النائب العام المستشار حماده الصاوي

أعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في حريق بقاعة كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا، حيث ورد بلاغٌ للنيابة العامة اليومَ الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري، باندلاع حريق بقاعة كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا، مما أسفر عن تلفيات بالقاعة ولم يُسفر الحادث عن إصابة أو وفاة أحد، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

انتقلت النيابة العامة على الفور لمحل الواقعة لمعاينته وبيان ما به من تلفيات، وانتدبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار لفحصها، وحددت عددًا من شهود العيان بمحل الواقعة لسؤالهم، كما انتدبت اللجنةَ الهندسيةَ لبيان مدى السلامة الإنشائية للقاعة عقب اندلاع الحريق بها، وجارٍ استكمال التحقيقات.