الأحد 5 فبراير 2023 06:57 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

رئيس كوريا الجنوبية يأمل في تعزيز التعاون مع بيل جيتس

رئيس كوريا الجنوبية
رئيس كوريا الجنوبية

قال الرئيس الكوري الجنوبي "يون سيول- يول" إنه يأمل في زيادة التعاون الثنائي مع بيل جيتس مؤسس شركة ميكروسوفت ورئيس مؤسسة "بيل وميليندا جيتس".

وأوضح "يون" - خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع "بيل جيتس"، الذي يزور سول حاليًا، وفقًا لوكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب) - أن بلاده تعتزم تحقيق التعاون الواسع مع مؤسسة "جيتس" لتعزيز التقنيات الصحية والحيوية عالية المستوى، بالإضافة إلى تقديم مساهمات كبيرة في تحسين الصحة للمواطنين على الصعيد العالمي.

وأشاد بجهود بيل جيتس المبذولة في ضوء تفشي فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه ساهم بشكل كبير في تحقيق الحرية والعدالة في مواجهة الأمراض للمواطنين في العالم، معربًا عن سعادته بلقاء "بيل جيتس" الذي أحدث تغيير جذريا في البنية التحتية لتقنية الصناعة العصرية.

من جهته، قال "بيل جيتس" إنه حصل على كثير من الفرص للعمل مع العديد من الدول الكبرى لتعزيز الصحة العالمية، مشيرًا إلى أن كوريا الجنوبية أصبحت شريكًا مثاليًا في هذا العملية، وأن كوريا قدمت الكثير من الدعم للسيطرة على المخاطر وسط تفشي جائحة كورونا.

وأضاف: "أصبحت أعمل مع شركة (إس كيه) للعلوم البيولوجية، التي تعتبر شريكا مثاليا من أجل تطوير اللقاح، مما يعطي زخمًا كبيرًا لتطوير اللقاحات الأخرى لتجنب الأمراض المعدية الأخرى، وليس فقط كوفيد-19".



موضوعات متعلقة