الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:48 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبربايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران

أسترالية تفضح خيانة زوجها بإعلان على صفحة كاملة فى صحيفة محلية بأمواله.. صور

الإعلان فى الصحيفة الأسترالية
الإعلان فى الصحيفة الأسترالية

انتقمت سيدة أسترالية من زوجها لاكتشافها خيانته لها، واختارت السيدة طريقة غير متوقعة ومبتكرة للانتقام، حيث فضحته فى المدينة وعلى نفقته الخاصة، وتكشف التفاصيل أن الزوجة المخدوعة نشرت إعلانًا على صفحة كاملة فى جريدة محلية، وأهانت زوجها علنًا من خلاله، حيث وصفته بكونه "غشاشًا قذرًا"، وأعربت المرأة، التى عُرفت باسم جينى، عن غضبها فى طبعة 12 أغسطس من الصحيفة الأسترالية Mackay and Whitsunday Life.

التقرير من المصدرالتقرير من المصدر

وقالت: "عزيزى ستيف، أتمنى أن تكون سعيدًا بها، الآن ستعرف البلدة بأكملها كم أنت غشاش قذر، من جينى، ملاحظة: لقد اشتريت هذا الإعلان باستخدام بطاقتك الائتمانية"، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست".

الصحيفة - التى يقرأها أكثر من 50 ألف شخص فى المنطقة السياحية الاستوائية الواقعة بجوار الحاجز المرجانى العظيم - غُمرت بمكالمات من السكان المحليين الفضوليين الذين يريدون مزيدًا من المعلومات حول فضيحة البلدة الصغيرة.

الاعلان من الخارجالاعلان من الخارج

صفحة الاعلان كاملهصفحة الاعلان كامله

كان الاهتمام شديدًا لدرجة أن محررى الصحيفة اضطروا للانتقال إلى "فيس بوك" لإبلاغ الجمهور بأنهم لن يفصحوا عن مزيد من التفاصيل حول جيني - المرأة التي نشرت الإعلان، فيما كشفوا أنها حجزت الإعلان عبر بوابتهم على الإنترنت، لكنهم لم يكشفوا عن المبلغ الذى دفعته من بطاقة ائتمان زوجها.

وقرر المحررون فى النهاية تفعيل الإعلان مجانًا، قائلين إنه من غير القانونى إرسال فاتورة إلى حساب ستيف دون موافقته، وأضافوا: "لا نعرف من هو ستيف، لكن من الواضح أنه كان سيئًا للغاية".