الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:50 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

عبد ربه: سنعمل على عودة الدراويش لمكانته فى الموسم الجديد

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

أكد حسني عبد ربه مدير الكرة فى الإسماعيلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة رغم الخسارة من الزمالك بهدف من ضربة جزاء وتوديع منافسات بطولة كأس مصر.

وأضاف : ” النتيجة هي قدر من عند الله سبحانه وتعالى ما يشغلنا هو قتال اللاعبين وإصرارهم على تقديم أفضل ما لديهم طوال الـ 90 وهو ما تحقق بالفعل فكنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الأقوى حالياً بالدوري المصري “.

وتابع : ” الجماهير لها الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى في إعادة الفريق لمساره الصحيح في ظل دعمها ومساندتها للكيان الأصفر بدون أي شروط “.

واستكمل تصريحاته : ” المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة لم يبخل بشىء عن الفريق من دعم مادي ومعنوي ودائما ما يحرص على تنفيذ متطلبات الجهاز الفني “.

واختتم القيصر : ” كل ما تردد بشأن رحيلي عن الفريق الأول هو عارٍ تماماً عن الصحة وسنعمل على عودة الفريق في الموسم الجديد بما يليق بقيمة هذا النادي العريق