الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:52 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

موسم ثالث لـLaw&Order Organized Crime وكاميلا بيل وجوس هالبير أحدث المنضمين

كاميلا بيل وجوس هالبير
كاميلا بيل وجوس هالبير

انضمت الممثلة كاميلا بيل والممثل جوس هالبير إلى فريق أبطال الموسم الثالث من سلسلة Law & Order: Organized Crime، الذى يعرض على شبكة NBC، على أن يلعب الثنائى دور زوجان يدعيان بيرل سيرانو وتيدي سيلاس، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كاميلا بيل وجوس هالبيركاميلا بيل وجوس هالبير

وكان قد انضم 3 نجوم جدد إلى الموسم الثاني من Law & Order وهم نيكي تورشيا ومايكل ريفيرا وإبراهيم رينو إلى كريستوفر ميلوني وديلان ماكديرموت وتمارا تايلور ودانييل موني ترويت في الدراما البوليسية، وذلك فقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكشف موقع tvseriesfinale عن الأدوار الجديدة لأحدث المنضمين إلى الموسم الثانى حيث يلعب تورشيا دور إيلى ستابلر ابن إليوت ستابلر الذى يلعبه ميلوني، ويلعب ريفيرا دور المحقق دييجو موراليس، ويلعب رينو دور إيزاك.

مسلسل Law & Order: Organized Crime ، تبدأ أحداثه مع عودة إليوت ستابلر (ميلوني) إلى شرطة نيويورك لمحاربة الجريمة المنظمة بعد خسارة شخصية مدمرة، ويهدف ستابلر إلى إعادة بناء حياته كجزء من قوة عمل النخبة الجديدة التي تفكك أقوى العصابات الإجرامية في المدينة واحدة تلو الأخرى، وقام فريد بيرنر بإخراج الحلقة الأولى من سلسلة Law & Order: Organized Crime، وذلك فقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".