السبت 10 ديسمبر 2022 07:29 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

فريق ”سنة أولى خطف” يحتفلون بتصوير الفيلم بمنطقة شبرامنت … صور

فريق سنة أولى خطف يحتفلون بتصوير الفيلم
فريق سنة أولى خطف يحتفلون بتصوير الفيلم

يواصل صناع فيلم "سنة أولى خطف" تصوير مشاهد العمل بمنطقة شبرامنت وتحديدا داخل أحد الهناجر الكبرى بالمنطقة.

استمرت عمليات التصوير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم" الإثنين" ، وذلك بحضور نجوم الفيلم الفنانين بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومي كساب وعلى غالب بالإضافة إلى 5 أطفال الذين يشاركون بأدوار محورية في العمل.

من جانبه أكد المخرج أسامة عمر أن المشاهد التي تم تصويرها تضمنت العديد من مشاهد الأكشن في إطار كوميدى، مشيرا إلى أن فريق العمل حرص على الاحتفال بتصوير الفيلم في جو ملئ بالسعادة، وخاصة أنهم انتهوا من تصوير نصف مشاهد الفيلم بصفة عامة.

أضاف مخرج الفيلم في تصريحات صحفية انه يتبقى له العديد من المشاهد المقر. تصويرها ما بين الغردقة والقاهرة، وسوف يتم تحديد مواعيد التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

لفت إلى أن فريق الفيلم كانوا قد انتهوا من تصوير بعض المشاهد داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى بعض الأماكن المهجورة وبعض الشقق داخل كومباوند.

أشار إلي أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدى اجتماعي، مشيرا إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، احمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

كواليس فيلم  سنة اولى خطف

كواليس فيلم  سنة اولى خطف