الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:51 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

رئيس بلغاريا يعزى السيسى فى ضحايا حادث ابو سيفين

رئيس بلغاريا رومين راديف
رئيس بلغاريا رومين راديف

أعلنت سفارة بلغاريا بمصر فى بيان لها اليوم الثلاثاء ان رئيس بلغاريا، رومين راديف، بعث برسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن تعازيه لأسر وأقارب العشرات الذين لقوا حتفهم نتيجة الحريق الذي اندلع خلال قداس الأحد في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية "أبو سيفين" بالقاهرة.

وقال الرئيس رومين راديف ، بالأصالة عن نفسه وباسم الأمة البلغارية ، يتمنى الشفاء العاجل للمصابين وضحايا الحريق في الكنيسة الأرثوذكسية.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، قد أعرب عن خالص تعازيه لحكومة وشعب مصر، في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ستيفان دوجاريك - في بيان نُشر على الموقع الرسمي للأمم المتحدة - بأن جوتيريش أعرب عن حزنه العميق حيال الحريق المأساوي، مقدما التعازي لأسر الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وكان حريق قد اندلع في كنيسة أبو سيفين في المنيرة الغربية بحي إمبابة شمالي محافظة الجيزة ، الأحد الماضي، وأسفر عن وفاة 41 شخصا وإصابة 14 آخرين.