الإثنين 26 فبراير 2024 02:12 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يعقد اجتماعا لمتابعة مستجدات إعداد الإحصائيات والخرائط الصحية للأمراض محافظ بني سويف يتابع مع مسؤولي التعليم إجراءات عقد المقابلات الشخصية لمُتقدمي الوظائف الإشرافية بالإدارات الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1180 حالة في 7 تخصصات طبية بقافلة مجانية ببنى سويف الداخلية تحرر 1512 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزير التربية والتعليم ومحافظ الدقهلية يفتتحان معرض المدرسة المنتجة ”أهلا رمضان” بمدينة المنصورة منع محاولتي سفر بأوراق مزورة وضبط 2412 مخالفة مرورية بالمنافذ الجمركية حزب مصر الحديثه يثمن تشكيل مجموعه تنسيقيه لمتابعه تنفيذ مخرجات الحوار الوطني مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديل قانون حماية المستهلك غرامة تصل لـ3 ملايين وحبس 5 سنوات.. البرلمان يوافق على تغليظ عقوبة محتكري السلع التنسيق بين الحكومه ومجلس امناء الحوار الوطني يصب في مصلحه المواطن ”مصر الخير” تحتفل مع الشركاء الاستراتيجيين بإفطار النصف من شعبان الجامعة العربية أمام العدل الدولية: إسرائيل تواصل قمع الفلسطينيين وتمنعهم حقهم في تقرير المصير

رئيس بلغاريا يعزى السيسى فى ضحايا حادث ابو سيفين

رئيس بلغاريا رومين راديف
رئيس بلغاريا رومين راديف

أعلنت سفارة بلغاريا بمصر فى بيان لها اليوم الثلاثاء ان رئيس بلغاريا، رومين راديف، بعث برسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن تعازيه لأسر وأقارب العشرات الذين لقوا حتفهم نتيجة الحريق الذي اندلع خلال قداس الأحد في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية "أبو سيفين" بالقاهرة.

وقال الرئيس رومين راديف ، بالأصالة عن نفسه وباسم الأمة البلغارية ، يتمنى الشفاء العاجل للمصابين وضحايا الحريق في الكنيسة الأرثوذكسية.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، قد أعرب عن خالص تعازيه لحكومة وشعب مصر، في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ستيفان دوجاريك - في بيان نُشر على الموقع الرسمي للأمم المتحدة - بأن جوتيريش أعرب عن حزنه العميق حيال الحريق المأساوي، مقدما التعازي لأسر الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وكان حريق قد اندلع في كنيسة أبو سيفين في المنيرة الغربية بحي إمبابة شمالي محافظة الجيزة ، الأحد الماضي، وأسفر عن وفاة 41 شخصا وإصابة 14 آخرين.