الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:46 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبربايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران

ضابط شرطة يابانى يفقد حقيبة تحتوى على أوراق مهمة.. والسبب الكحول

 الشرطة اليابانية
الشرطة اليابانية

فى موقف كارثى، أضاع شرطى يابانى مهمل، وثائق وتحقيقات هامة كانت تتضمن معلومات شخصية لأكثر من 400 شخص بينهم مشتبه فيه بارتكاب إحدى الجرائم، وكشفت التفاصيل عن أن ضياع الأوراق حدث بينما كان الشرطى ثملاً وغفا خلال الخدمة.

وأوضح مسئول فى الشرطة اليابانية، أن الشرطى البالغ 49 سنة، أضاع فى منطقة هيوجو الغربية، الحقيبة التى تحوى الوثائق بين الساعة الحادية عشرة مساء الجمعة، والخامسة فجر السبت الماضى، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وكشف المسئول اليابانى أنّ الوثائق تتضمّن أسماء وعناوين، من دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل، وذكرت وسائل إعلام يابانية بارزة، نقلاً عن مسئولين فى الشرطة، أنّ الشرطى خرج لشرب الكحول برفقة زملائه ثم غفا أثناء عودته إلى المنزل فيما كانت الحقيبة بحوزته، وعندما استيقظ وجد نفسه قرب إحدى محطات القطار، ولم يتمكن من العثور على الحقيبة، وفقا لوسائل إعلام يابانية.

هذه الواقعة، ليست هلى المرة الأولى التى تُسجّل فيها حوادث مماثلة فى اليابان، ففى يونيو الماضى، أفادت سلطات مدينة أماجاساكى، بأنّ مقاولاً أضاع حقيبة تحوى شريحة ذاكرة خارجية "يو إس بي" تتضمن بيانات شخصية لسكان المنطقة البالغ عددهم 460 ألفاً بعدما خرج لتناول الكحول ثم غفا على الطريق أثناء عودته إلى منزله، إلا أنه عُثر على الحقيبة فى اليوم التالى لانتشار الخبر.