الإثنين 5 ديسمبر 2022 09:41 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

السيناريست أيمن سلامة: أنا من محبى أنغام وهيجمعنا عمل فنى سوا قريبًا

ايمن سلامة
ايمن سلامة

كشف المؤلف والسيناريست أيمن سلامة عن بداياته خلال لقاء في برنامج "فاكرنى يا حظ" المذاع على إذاعة نغم أف أم تقديم إنجى أنور، قائلاً: "أنا من الجيل المحظوظ إني ولدت في ظرف وطني عام 67، ودخلت المدرسة 6 أكتوبر 73، ومن وأنا صغير عارف عاوز أكون إيه، وكتبت في نوتة صغيرة قديمة المؤلف أيمن سلامة.

وأضاف أيمن سلامة: "قمة الحظ إني عاصرت عظماء الفن، كان في كتاب ليوسف إدريس اسمه"فقر الفكر، وفكر الفقر"؛ ده من كتاباته العبقرية، وكمان عموده الأسبوعي، ولما دخلت الأكاديمية شفت القامات الكبيرة، د. نهاد صليحة، كرم مطاوع، جلال الشرقاوي، سعد أردش، سوء الحظ إني كتبت للإذاعة وكان صعب جدا دخول للقنوات التلفزيونية، إلا لما بدأت القنوات الفضائية في الانتشار مع عام 2005، بدأت فكرة عمل المسلسلات وبدأت بمسلسل "ليالي" في 2008 ومن بعده "قضية صفية".

وتابع أيمن سلامة: "أري أهم المحطات في حياتي، هي مسلسل "ليالي"، "قضية صفية"، و"مع سبق الإصرار والترصد" كان بداية الشهرة لأيمن سلامة.

واستكمل أيمن سلامة: "أنا من محبي الفنانة أنغام، لأني بعتبرها صوت مصر ومطربة مصر الأولي، وهي بنت اكاديمية الفنون وأنا كمان، وإن شاء الله أنا محضر معاها كذا موضوع وقريبا ننفذ عمل فني سوا".

وأختتم أيمن سلامة حديثه: "اعتذرت عن كتابة المسلسل الخاص بالفنانة صباح، وخاصة إني وجدتها صريحة ومحبة للفن، وحكت كل تفاصيل حياتها، وعندي لقاءات مصورة لها، ولكن وجدت القصة بتفاصيلها من الصعب تقديمها درامياً وأنا زي كل محبيها أكن لها كل الاحترام والمحبة الشديدة".