الإثنين 26 فبراير 2024 01:38 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
غرامة تصل لـ3 ملايين وحبس 5 سنوات.. البرلمان يوافق على تغليظ عقوبة محتكري السلع التنسيق بين الحكومه ومجلس امناء الحوار الوطني يصب في مصلحه المواطن ”مصر الخير” تحتفل مع الشركاء الاستراتيجيين بإفطار النصف من شعبان الجامعة العربية أمام العدل الدولية: إسرائيل تواصل قمع الفلسطينيين وتمنعهم حقهم في تقرير المصير مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل ترتكب أبشع جريمة إبادة جماعية في العصر الحديث السجينى نحتاج توفير الطاقة البشرية لتنفيذ قانون حماية المستهلك رئيس هيئة السكة الحديد: وضع معايير لـ اختيار وتأهيل العناصر البشرية «الغرف العربية»: إنشاء ممر لوجستي يربط ميناء صحار بالموانئ العربية عبر مصر ويصل إلى الصين مرورا بدول الخليج وزارة التعليم تطلق مسابقة المعلمة الفعالة وجائزة مالية تصرف للفائزين وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح دار رعاية الفتيات لجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة بمنطقة مصر القديمة سقوط 3 أشخاص لحيازتهم 1.4 كيلو من مخدر الحشيش قبل توزيعها بمنطقة الخليفة وزير الإسكان يًصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالعياط

اسعاف
اسعاف

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى العياط ، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من العياط اتجاه الحوامدية، وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة العياط بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وعززت اليوم الثلاثاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.