الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:58 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

البابا تواضروس: يجب تجنب إثارة الشائعات عن حادث كنيسة أبو سيفين.. ونضمد الجروح بالكلمات الطيبة

البابا تواضروس
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية إن هناك بعض الأكاذيب يتم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا لا تتناسب مع حجم الحادث الأليم الذي وقع في كنيسة أبو سيفين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc" يجب أن نتجنب إثارة الاتهامات والشائعات وأن نضمد الجروح بالكلمات الطيبة.

وتابع: المصري في الأزمات يجب أن يساعد الشخص المحتاج وتداول الشائعات يؤدي إلى زعزعة الثقة وهذا غير مقبول واتوجه بالشكر لكل شخص ساهم في تخفيف الأزمة.

وأردف: بعد ساعات قليلة تواصل معي رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ببدء أعمال الترميم في كنيسة أبو سيفين.



موضوعات متعلقة