الأحد 5 فبراير 2023 06:25 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

المطرب محمد يحيى يطرح ”الأغنية”

محمد يحيى
محمد يحيى

طرحت شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج الموسيقي أحدث كليباتها بعنوان "الأغنية"، وهي من كلمات الحان وغناء محمد يحيي.

"محمد يحيي"، ملحن مصري بدأ مسيرته الفنية في بداية الألفينيات "٢٠٠٠"، تعاون خلالها مع اهم نجوم الوطن العربي واستطاعت أغانيه ان تحتل المراتب الاولي والأعلى نسب استماع ليحصد الكثير من الجوائز الغربية والمحلية على صعيد التلحين، والان قرر ان يخوض تجربة الغناء.

ويقدم يحيي هذه التجربة والتي كانت فكرة وحلم، عمل عليه يحيي على مدار أربع سنوات ليظهر للنور بشكل موسيقي مختلف ومتجدد في أغنية شبابية مرحة تتناسب مع الاجواء الصيفية، وتم طرح الكليب والأغنية عبر كافة القنوات والمنصات الموسيقية،،الأغنية" تم تصويرها مع المخرج أسعد شديد، وهي من توزيع محمد عباس.



موضوعات متعلقة