الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:14 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينممثل الأغلبية : مشروع قانون الإجراءات الضريبية يقتصر على تبادل المعلومات بين الدول ولا يمس الأفرادرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

مصرع طفل غرقا أثناء الاستحمام بمياه بحر مويس في الشرقية

جثة
جثة

لقى طفل بمحافظة الشرقية، مصرعه غرقا، أثناء الاستحمام بمياه بحر مويس في دائرة المركز، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهرى، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى كفر صقر المركزي، بوصول "عصام أ س أ" 10 سنوات، مقيم حانوت دائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبى من قبل مفتش الصحة، تبين أن الوفاة حدثت نتيجة اسفكسيا الغرق.

وتبين أثناء قيام الطفل بالاستحمام في مياه بحر مويس، غرق لعدم إجادته السباحة.

تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بكفر صقر، صرحت بالدفن ،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.