الأربعاء 8 فبراير 2023 07:34 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
طرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرةرئيس وزراء بريطانيا يمدد نطاق التدريبات العسكرية المُقدمة لأوكرانيامحافظ مطروح: برنامج ”تثقيف الطفل” يرسخ مفاهيم الانتماء والوعيمندوبا مصر واليابان بالأمم المتحدة يحضران لرئاستهما الحوار التفاعلي خلال مؤتمر المياه 2023الصين تعلن تقديم مساعدات إنسانية طارئة لسوريا في أعقاب الزلزال المدمرتفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةبريطانيا تعلن إرسال مساعدات إلى تركيا وسوريا بقيمة 8 ملايين جنيه إسترلينيفينيسيوس يقود هجوم الريال أمام الأهلي في مونديال الأندية

”الخارجية الفلسطينية” تدين جريمة إعدام الاحتلال الإسرائيلي لشاب بالقدس

  الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، جريمة الإعدام البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، في بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة، وأدت إلى استشهاد الشاب محمد الشحام.

وأوضحت الخارجية - في بيان، أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - أن قوات الاحتلال ارتكبت هذه الجريمة على طريقة (مافيا) وعصابات منظمة في ممارسة الاغتيال عن سبق إصرار وتعمد، خاصة أن جنود الاحتلال لم يحاولوا اعتقال الشهيد "الشحام"، بل اقتحموا منزله بهدف قتله في وضح النهار وأمام أسرته.

وأكدت أن هذه الجريمة البشعة امتداد لمسلسل الإعدامات والاغتيالات الميدانية التي ترتكبها قوات الاحتلال بتعليمات من المستوى السياسي في دولة الاحتلال، الذي يتعامل مع الشعب الفلسطيني بأكمله كإرهابي ولا يستحق الحياة ويجب تصفيته وقتله، وليس فقط سرقة أرضه وهدم منازله وتهجيره في المنافي والخيام.

وحملت الخارجية، حكومة الاحتلال، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجريمة.. موضحة أن إقدام قوات الاحتلال على ارتكابها وبهذه الطريقة العنصرية البشعة دليل جديد على غياب الرادع الدولي والحماية الدولية لشعبنا، وعلى تجاهل المجتمع الدولي لجرائم الاحتلال والقتل والاغتيالات التي تمر يوميا دون أية محاسبة أو محاكمة.