الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:08 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوري

سلطنة عمان تؤكد سعيها للوصول إلى تسوية شاملة لتحقيق السلام باليمن

سلطان عمان هيثم بن طارق
سلطان عمان هيثم بن طارق

أكد وزير المكتب السلطاني العماني الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، أن بلاده تسعى بالشراكة مع جميع الأطراف للوصول إلى تسوية شاملة لتحقيق السلام والأمن الدائمين باليمن.

جاء ذلك خلال لقاء أول سلطان بن محمد النعماني، مع مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية الخاص باليمن تيموثي ليندركينج، والذي تناول بحث المقترحات الأممية لتوسيع بنود الهدنة وتثبيتها، والمساعي القائمة لمعالجة القضايا الإنسانية والاقتصادية الملحة في اليمن، حيث تم الاتفاق على أهمية استمرار الجهود المشتركة في هذا الشأن، وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

من جهته.. نقل المبعوث الأمريكي شكر الرئيس الأمريكي جو بايدن لسلطان عمان هيثم بن طارق، على نجاح المساعي العُمانية لتمديد الهدنة في اليمن، ودعمها للجهود الأممية والأمريكية لإيجاد حل سلمي دائم للأزمة اليمنية.