الأحد 5 فبراير 2023 06:33 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق القاهرة - الفيوم

اسعاف
اسعاف

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ميكروباص، والأخرى سيارة فنطاس تابعة لأحد المصانع، على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، أمام أبو عيطة بنطاق مركز شرطة سنورس، وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين ميكروباص محملة بالركاب ونقل فنطاس، بمنطقة أبو عيطة على طريق القاهرة/ الفيوم، ووجود مصابين، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

وانتقل على الفور، ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ على طريق القاهرة – الفيوم، وتبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متعددة وجروح متفرقة، بينهم شخص حالته غير مستقرة لإصابته بنزيف داخلي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.