السبت 4 فبراير 2023 04:31 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
للمرة الثانية .. تامر عاشور مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض” عبدالغفار” يتفقد مستشفى أبو كبير المركزي ويُشيد بجودة الخدمات الطبية (صور)ولاء التمامى: الاستعدادات للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم نجاح دولي جديدصلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزيموسكو: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وآليات عسكريةالاتحاد الأوروبي يبدأ تفعيل فرض حد أقصى لسعر النفط الروسي اعتبارًا من غد الأحدوزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفيي فاقوس المركزي وطوارىء فاقوس(صور)اتحاد السلاح ينظم دورات تثقيفية للمنشطات وعلم النفس لأولياء الأمور .. وجلسة حوارية لمناقشة مستقبل اللعبةمؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتىبمشاركة حجازى وطارق حامد .. تعادل سلبي بين الاتحاد والطائى فى الشوط الأولأثرياء كبار يغادرون الصين لحماية ثرواتهم في سنغافورة4 ليالٍ لباليه كليوباترا بالأوبرا ابتداءً من يوم الثلاثاء

موعد ومكان عزاء والدة محمود حميدة

محمود حميدة
محمود حميدة

أعلن خالد حميدة شقيق الفنان محمود حميدة، موعد ومكان عزاء والدتهم التي وافتها المنية بالأمس.

وكتب خالد حميدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"سيقام عزاء المغفورة لها والدتي يوم الثلاثاء 16 أغسطس في مدينة نصر من الساعة السادسة مساء، ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

وفي منشور سابق له ناعيًا والدته قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب راضية بقضاء أرحم الراحمين نودع أمي الحبيبة الغالية التي ربتني وعلمتني وكانت بي وبإخوتي رحيمة، وكان تحب كل من تلقاه، وكان قوامة وصوامة ومحبة لله ولرسوله عليه السلام".

كما نشر مجموعة صور تجمعهم سويا: "عنوان حياتها عطاء بلا حدود وبلا مقابل لكل من تعرفه، أسأل الله أن يجعل هذه الليلة في قبرها الرحمات والأنوار، من قبل الرحمن، اللهم إنها كانت بنا رحيمة فارحمها، اللهم إنها أكرمتنا فأكرم نزلها ووسع مدخلها، اللهم إنها أحسنت إلينا فأحسن إليها يا كريم واجمعها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين".