الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:39 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

شهامة المصريين.. محمد أنقذ 5 أطفال ومسنًا من الموت وأصيب في حريق كنيسة أبو سيفين

 محمد أنقذ 5 أطفال ومسنًا من الموت
محمد أنقذ 5 أطفال ومسنًا من الموت

من رحم الأزمات يولد الرجال والمواقف البطولية التى لا يقوم بها سوى المصريين وفي الحادث المأساوي الذي أبكى المصريين جميعًا كان الشاب محمد يحيى دليلاً دامغًا على أن النخوة والرجولة متأصلة في دماء المصريين بعدما دخل وسط النار وأنقذ 5 أطفال في حريق كنيسة أبو سيفين.

حيث إن منزله بجوار الكنيسة واستيقظ من نومه على صرخات الأطفال والسيدات، فما كان منه إلا أن قفز داخلها لإنقاذ الأطفال والضحايا.

وتمكن بالفعل من إنقاذ الكثيرين آخرهم كان جورج الذى يبلغ من العمر (65 عامًا) وعلى الرغم من أن وزنه ثقيل إلا أن محمد حمله لإخراجه من الكنيسة فسقط على السلم؛ مما أدى إلى إصابته بكسر في القدم وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام.