الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:53 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

أمين عدلي يتعرض لكسر في عظمة الترقوة

أمين عدلي
أمين عدلي

كشف نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، أنه سيفتقد جهود لاعبه الفرنسي أمين عدلي حتى سبتمبر المقبل على الأقل، إثر إصابته بكسر في عظمة الترقوة، وذلك لدى عودته من إصابة أخرى.

وتعرض أمين عدلي للإصابة خلال مشاركته في المباراة التي خسرها باير ليفركوزن أمام أوغسبورغ 1-2 أمس السبت، في الجولة الثانية من الدوري الألماني "بوندسليجا".

وذكر نادي ليفركوزن اليوم الأحد، أن عدلي، لاعب المنتخب الفرنسي للشباب تحت 21 عاماً: "تعرض لكسر في عظمة الترقوة اليسرى خلال مباراة أمس وسيخضع لعملية جراحية.. وقد يعود في أواخر سبتمبر .

وتعرض اللاعب للإصابة لدى عودته من إصابة في الأربطة كانت قد تطلبت أيضاً خضوعه لجراحة.

ويعيش ليفركوزن حالة من المعاناة مع بداية الموسم الجديد حيث خرج من الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا كما خسر أول مباراتين له في الدوري.

ويخوض ليفركوزن مباراته المقبلة في "البوندسليغا" في مواجهة هوفنهايم مطلع الأسبوع المقبل.