الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:42 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الكاتب الصحفى محمد المنسي يتقدم بخالص التهانى للمستشار صفوت حسانين و الآنسة أمنية الشناوى بمناسبة الخطوبة السعيدة”الزراعة” تواصل متابعة اعمال مكافحة التورد والتبرقش في الموز بالغربيةالرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبياوزير الخارجية السعودي: استضافة الرياض للقمم الثلاث تؤكد العزم المشترك نحو تعزيز العلاقات المتميزةحفل غنائي يضم أعمال كبار الموسيقيين غدًا بالأوبراتشغيل العيادات المسائية بمستشفى أبوتشت المركزي بقناالنائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعات

رئيس البرلمان العربي يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة

عادل بن عبد الرحمن العسومي
عادل بن عبد الرحمن العسومي

أعرب عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي عن خالص التعازي وصادق المواساة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وحكومة وبرلمان وشعب جمهورية مصر العربية في ضحايا الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين .

وأكد "العسومي" تضامن البرلمان العربي مع جمهورية مصر العربية ، ودعمه الكامل فيما تتخذه من إجراءات لاحتواء الأزمة، داعيا المولى عز وجل أن يرحم الضحايا ويمن بالشفاء العاجل على المصابين وأن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء ومكروه.