الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:27 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

الرئيس السيسى يقدم تعازيه للبابا تواضروس في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، حيث قدم الرئيس تعازيه في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

وأكد الرئيس السيسى خلال الاتصال على قيام كافة مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم

وسبق أن كتب الرئيس السيسى على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعى "أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين .. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها".



موضوعات متعلقة