الأربعاء 8 فبراير 2023 06:27 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المدير العام للإيسيسكو ومستشار العاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاونكولر ودافيد ألابا .. المدرب والتلميذ في أول مواجهة بعد التعاون في منتخب النمساهنا الزاهد بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامدكتور عبد السند يمامة يوقع عقد إنشاء بوابة الوفد الإلكترونية الجديدةرئيس مجلس النواب اللبناني يدعو هيئة مكتب المجلس النيابي لاجتماع الإثنين المقبلالأهلى ضد ريال مدريد .. أرقام وإحصائيات قمة نصف نهائى مونديال الأنديةوزير التعمير الروسي يُعلن الاستعداد لترميم المنشآت في تركيا وسورياهبوط الأسهم الأمريكية في المستهل مع تقييم نتائج أعمال الشركاتبيريز يجتمع بنجوم الملكى قبل قمة كأس العالم للأندية .. صورنقل ملكية أسهم ”النصر للتصدير والاستيراد” إلى ”المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات”الرئيسية عرب وعالم وزارة الطوارئ الروسية ترسل 35 طنًا من المساعدات إلى إيرانسلوى محمد على: الفنانات الجميلات اللى بتقدم أدوار الإغراء مظلومين

ماجد المهندس يطرح أغنية ”لندن” الإثنين المقبل

 ماجد المهندس
ماجد المهندس

يطرح ماجد المهندس، أغنية جديدة بعنوان "لندن"، يوم الإثنين المقبل، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

وطرح الفنان ماجد المهندس فيديو كليب أغنية "يا كريم بالجفا"، مؤخرًا، من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وإخراج سعيد الماروق، وقد تم تصوير العمل في دبي لمدة ثلاثة أيام.

كما طرح مؤخرًا ماجد المهندس مؤخرًا أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وفي الفيديو كليب تمت الاستعانة بالموديل العالمية الشهيرة إيرينا شايك وهي الصديقة السابقة للاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

كما طرح ماجد المهندس، مؤخرًا أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم "يا جايبن راسى" وهى من كلمات قوس، ألحان محمد غازى، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد، وأغنية أخرى بعنوان "نصاب" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى.