الأربعاء 1 فبراير 2023 11:21 صـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الشلمه: التعديل الوزاري جاء معبرا عن طموحات المواطن

اللواء هشام آمنه و محمد سعد الشلمه
اللواء هشام آمنه و محمد سعد الشلمه

اللواء هشام آمنه وزير بدرجة مقاتل ونجاحه في معركة التنمية بالبحيرة خير شاهد

أكد المهندس محمد سعد الشلمه عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالبحيرة أن التعديل الوزاري الذي أقره مجلس النواب جاء معبرا عن طموحات المواطن ولا شك سيدفع بعجلة الأداء الوزاري خطوات كبيرة للأمام .

كما أعرب الشلمه عن سعادته بتولي اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة السابق حقيبة وزارة التنمية المحلية قائلا أن أربعة أعوام مرت على محافظة البحيرة تحت قيادة اللواء هشام آمنة رافقته فيها على مدار العامين الأخيرين منذ انضمامي إلى عضوية البرلمان المصري.
كنت شاهداً على ما يحدث من نقلة كبرى وتغيير كبير في شكل الحياة في محافظة البحيرة وكنت شاهدا على إنشغالة الدائم بمتطلبات وإحتياجات المواطن البسيط في أبعد قرية عنه قبل أقربها إليه و كنت شاهداً ايضاً على حجم الإنجاز الكبير في المشروعات العملاقة التي صارت تحدث على أرضها
إن حجم الخدمات التي قدمت للمواطن في شتى قرى ومراكز محافظة البحيرة في عهد اللواء هشام كان غير مسبوق ولم يحدث طوال كل السنوات الماضية واعترف أن جميع نقاشاتي الخدمية معه كانت دائما ما ينهيها لصالح المواطن .

وأضاف أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالبحيرة أن اللواء هشام آمنه دائما ما كان يعتبر المهام الموكلة إليه أعمال يجب الانتهاء منها في أسرع وقت حتى وإن أخذ نهاره من ليله وحتى إذا تنازل عن حقه في راحة أو ساعات من الاسترخاء واعتقد أن الشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به هو أنه قيادي حكيم و إداري صارم .
اللواء هشام آمنه من الأشخاص الذين يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيه كلمة حق وإنصاف يستحقها هو رجل اذا وعد وفا واذا تحدث شعرت بتفاعله مع الحدث ، يراعي أحوال الناس بحق ، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح ، يقترب من مشاكلهم ليكون الانجازات منهم أكثر وأعظم ، وليحقق لهم وبهم النفع والفائدة.
ولا يسعني الا أن أقدم خالص التهنئة والتبريكات للأخ الكريم معالي الوزير اللواء هشام آمنه بمناسبة تولي قيادة وزارة التنمية المحلية متمنيا له مزيدا من النجاحات والانجازات لخدمة الوطن والمواطن .
يستحق اللواء هشام آمنه أن يوثق إسمه وأفعاله في كل مكان ولهذا سأطلب رسميا من خلال تواصلي مع اخوتي جميع السادة أعضاء البرلمان بمحافظة البحيرة أن يتم منح اللواء هشام آمنة لقب مواطن البحيرة الأول تكريماً له على ما قدمه من إنجازات ومن تفان كبير في عمله كمحافظ لمحافظة البحيرة طوال اربع سنوات.



موضوعات متعلقة