الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:16 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينممثل الأغلبية : مشروع قانون الإجراءات الضريبية يقتصر على تبادل المعلومات بين الدول ولا يمس الأفرادرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

التعليم العالى تنفى فصل الطلاب عن الطالبات بالجامعات فى العام الدراسى الجديد

  التعليم العالى
التعليم العالى

نفى الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالى، ما يتم تداوله بشأن فصل طلاب الجامعة عن الطالبات بداية من العام الدراسى المقبل.

وأكد الدكتور عادل عبد الغفار أن ما يتم تداوله عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الدراسة تسير بالشكل الطبيعى مثل الأعوام السابقة دون أى تغيير أو قواعد جديدة بشأن تنظيم المحاضرات.

ودعا الدكتور عادل عبد الغفار الطلاب إلى عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التى هدفها إثارة البلبة لدى الطلاب .