الخميس 1 ديسمبر 2022 08:05 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المصريين الأحرار يشارك مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثانية بجدةنائب وزير السياحة تبحث مع العاملين سبل الاستفادة من نجاح «COP 27»محافظ أسوان يُشيد بدور الأزهر في نشر وغرس قيم التسامح بين أبناء المجتمعإمام عاشور يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى المصري بالدوريعلي هامش إفتتاح الرئيس السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدريوزير التعليم العالي يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار في التعليم العالي بلندنانطلاق مؤتمر الإيسيسكو الدولي حول المرأة وقيادة الجامعات بمشاركة مصريةمدحت الكمار: إصدار 3 مليون قرار علاج على نفقة الدولة للمواطنين في 2022 نقلة صحيةمحافظ مطروح: نسعى لطرح فرص ذات قيمة اقتصادية عالية تحظى بقناعة المستثمرينالمستشار محمد سليم .. مدينة المنصورة الجديدة ..خطوة تاريخية تضاف لإنجازات الرئيس السيسىمسابقة محفظي القرآن بالأوقاف.. صعود مراكز الرافعي بطنطا والحق بأسيوط وسيدي عبدالرحيم بقنا للتصفيات النهائيةعلي هامش إفتتاح السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدري

مصرع شخص واصابة العشرات بمهرجان موسيقي بفالنسيا

صورة من الحدث
صورة من الحدث

لقي شخص مصرعه وأصيب العشرات صباح اليوم السبت عندما ضربت رياح عاتية مهرجانا موسيقيا قرب منتجع فالنسيا الإسباني وتسببت في انهيار المسرح جزئيا، على ما أفاد أطباء.

ووقع الحادث في مهرجان ميدوسا سوركوس أوف مادنس على شاطئ كوييرا على مسافة نحو 50 كيلومترا جنوب فالنسيا.

وكتبت خدمات الطوارئ على تويتر "انهار جزء من مسرح مهرجان ميدوسا في كوييرا بسبب هبوب رياح قوية".

وأضافت "قُتل شخص وأصيب ثلاثة بجروح خطرة" مشيرة إلى أن 14 آخرين أصيبوا بجروح طفيفة.

ولاحقا، رفعت السلطات الصحية الحصيلة إلى 40 جريحا.

وأفادت وسائل الإعلام أن الضحية، وهو شاب في العشرينات من العمر، قتل بعدما وقعت عليه أجزاء من المسرح المنهار.

وتظهر صور تم تداولها على الشبكات الاجتماعية رياحا قوية تجتاح الموقع وأشجارا وهياكل شاهقة تتمايل بشكل خطير وحطاما يتطاير في كل مكان بينما يتشبث الموجودون بخيمهم.

وأفادت خدمة الأرصاد الجوية الإسبانية أن ساحل فالنسيا تأثر الليلة الماضية ب"رياح هابطة ساخنة"، وهي ظاهرة مناخية يضرب فيها تيار هابط قوي من الهواء الأرض ثم ينتشر في كل الاتجاهات.