الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:46 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

تعيينات ومد للخدمة.. الجريدة الرسمية تنشر 3 قرارات لرئيس الجمهورية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، تصديق رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، على القرار رقم 354 لسنة 2022 بمد خدمة الدكتور شوقي إبراهيم عبدالكريم موسى علام مفتيا لمصر، لمدة عام، اعتبارا من 12 أغسطس 2022.

كما نشرت الجريدة الرسمية أيضا تصديق رئيس الجمهورية على القرار رقم 355 لسنة 2022، بمد خدمة أسامة منير محمد ربيع رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس وعضو مجلس الإدارة المنتدب، لمدة عام، اعتبارا من 12 أغسطس 2022.

وكذلك صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القرار رقم 356 لسنة 2022، بتعيين وليد محمد سامي محمد جمال الدين رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بدرجة وزير، لمدة عام، اعتبارا من 12 أغسطس 2022.



موضوعات متعلقة