الأحد 5 فبراير 2023 05:48 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

إحالة مديرى مركز شباب المشابك وكفر طهرمس للتحقيق

مركز شباب كفر طهرمس
مركز شباب كفر طهرمس

قرر اللواء عبد الرحمن شلش، وكيل وزارة الرياصة ومدير مديرية الجيزة، إحالة كل من خلف سليمان مدير مركز شباب كفر طهرمس، وعلى أحمد مركز شباب المشابك، التابعين لإدارة شباب بولاق الدكرور للتحقيق.

يأتي ذلك بناءً على الزيارة المفاجئة صباح اليوم الجمعة 12 أغسطس للمركزين للوقوف علي مدي تفعيل مبادرة رئيس الوزراء وتوجيهات وزير الشباب والرياضة والخاصة بترشيد الكهرباء.

وتبين
أولا : مركز المشابك تغيب موظفي مركز شباب المشابك مع إضاءة المصابيح الكهربائية نهاراً وهو مايعد مخالفآ لبنود المبادرة.
ثانياً : تم رصد إغلاق بوابة مركز شباب كفر طهرمس.



موضوعات متعلقة