الإثنين 26 فبراير 2024 12:47 مـ 16 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المركز القومى للبحوث يصدر نشرة طبية عن أثر الصيام على الحامل وشروط الصوم تعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومين الكاتب الصحفى مجدي سبلة يكتب .. ( مدبولي راهب التخطيط العمرانى ) مصر والصين.. شراكة اقتصادية قوية تعكس عمق العلاقات صحة الشرقية تقدم الخدمة ل ٢٤ ألف منتفعة خلال يومين بالمرحلة الثانية من ”حقك تنظمي” رئيس مجلس الشيوخ ينعى النائب على عطوة وزير المالية يصدر اللائحة التنفيذية لقانون المالية العامة الموحد رئيس بنك أبوظبي الأول: السوق المصري واعد رغم التحديات الاقتصادية. النواب يهنئ نائبة بفوزها بجائزة دبى فى التخطيط العمرانى.. والفائزة: أتمنى تطبيقه بالمحافظات عرض فيلم بيت الروبى لـ كريم عبد العزيز فى المركز الكاثوليكى اليوم الصحفيين تستضيف مساعد وزير الخارجية الأسبق حول دور مصر بعد العدوان على غزة وزيرا التعليم العالي بمصر وجنوب السودان يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء فرع دولي لجامعة الإسكندرية بجنوب السودان

إيبارشية حلوان والمعصرة تنفى إطلاق نار على منزل القس أثناسيوس

الكنيسة الأرثوذكسية
الكنيسة الأرثوذكسية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا يفيد بإطلاق أعيرة نارية من سيارة مجهولة، تجاه منزل القس أثناسيوس رزق كاهن كنيسة البابا شنودة الثالث بمنطقة 15 مايو.

وقال إيبارشية حلوان والمعصرة في بيان لها اليوم الجمعة، إنه بخصوص ما نُشر على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إطلاق أعيرة نارية على منزل القس أثناسيوس رزق بمدينة 15 مايو، نطمئن الجميع أن أبونا أثناسيوس وأسرته بخير.

وأضافت إيباريشية حلوان والمعصرة في بيانها، الخبر كاذب وعارٍ عن الصحة، وشكرًا لرجال الشرطة على سرعة التحرك والفحص وبث روح الأمان بين الجميع، ونطلب سلامًا لبلادنا مصر. وتُهيب الإيبارشية شعبها بعدم الانسياق وراء أي أخبار دون تحري الدقة من مصادرها الموثوق بها.