الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:05 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانية

محافظ الجيزة: ننفذ 7 محاور مرورية عملاقة تحقق نقلة تنموية كبيرة

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تشهد تنفيذ " 7 " محاور مرورية عملاقة، ستساهم في تحقيق نقلة نوعية ونهضة تنموية بشبكة الطرق، بالإضافة إلي تنفيذ مخطط تطوير الأسواق والمناطق العشوائية وتوفير مساكن حضارية لتحقيق حياه أفضل للمواطنين وأشار محافظ الجيزة أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بعدد من المشروعات القومية والتنموية في شتى القطاعات، بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتي منها تطوير شبكة الطرق والكباري على مستوى الجمهورية بهدف الربط مع مخططات التنمية الشاملة بكافة القطاعات.

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر أبو النمرس والحوامدية والبدرشين والعياط والصف وأطفيح، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومناقشة الخطط المستقبلية والموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة .


وأكد محافظ الجيزة أن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول عدد من المدارس الجديدة والتوسعات للمنظومة التعليمية مما سيساهم بشكل كبير في تفتيت الكثافات الطلابية داخل الفصول ، مؤكدًا أن القيادة السياسية تسعى جاهدة إلى تحقيق نقلة نوعية فى المنظومة التعليمية بما يتواكب مع النظم الحديثة .

وكلف محافظ الجيزة خلال الأجتماع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الأنتهاء من مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين، كما كلف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الأنتهاء من وصلات الصرف المنزلية بمركز ومدينة العياط لتحقيق الأستفادة القصوي من المشروع لما له من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين.

وشدد اللواء أحمد راشد علي تكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


حضر اللقاء أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء المراكز والمدن المختصة ومديري المديريات الخدمية.



موضوعات متعلقة