الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:46 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

”سى بى سى” تعرض اليوم حلقة جديدة من برنامج ”فى المساء مع قصواء”

 قصواء الخلالى
قصواء الخلالى

تعرض قناة سى بى سى، اليوم الجمعة، حلقة جديدة من برنامج "فى المساء مع قصواء"، الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى، الساعة السادسة مساء.

وفى وقت سابق، قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الكاتب الفرنسي الكبير جوستاف لوبون هو طبيب ومؤرخ وفيلسوف وعالم، وله الكثير من البصمات في مختلف تلك المجالات، «من منتصف 1840 على أرجح الأقوال وصولا لـ1931، وفي الفترة دي كان عنده أبحاث ومنتج أدبي وعلمي ونفسي وتأريخي رفيع المستوى».

وأضافت «الخلالي»، خلال تقديمها لبرنامجها «في المساء مع قصواء»، والمذاع على فضائية «CBC»، أن الكاتب الفرنسي هو أحد الكتاب الأوروبيين الذين اهتموا بالحضارات الشرقية وخاصة العربية منها، مع تأصيل الأمور فيها بشكل كبير.