الأربعاء 8 فبراير 2023 06:36 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المدير العام للإيسيسكو ومستشار العاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاونكولر ودافيد ألابا .. المدرب والتلميذ في أول مواجهة بعد التعاون في منتخب النمساهنا الزاهد بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامدكتور عبد السند يمامة يوقع عقد إنشاء بوابة الوفد الإلكترونية الجديدةرئيس مجلس النواب اللبناني يدعو هيئة مكتب المجلس النيابي لاجتماع الإثنين المقبلالأهلى ضد ريال مدريد .. أرقام وإحصائيات قمة نصف نهائى مونديال الأنديةوزير التعمير الروسي يُعلن الاستعداد لترميم المنشآت في تركيا وسورياهبوط الأسهم الأمريكية في المستهل مع تقييم نتائج أعمال الشركاتبيريز يجتمع بنجوم الملكى قبل قمة كأس العالم للأندية .. صورنقل ملكية أسهم ”النصر للتصدير والاستيراد” إلى ”المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات”الرئيسية عرب وعالم وزارة الطوارئ الروسية ترسل 35 طنًا من المساعدات إلى إيرانسلوى محمد على: الفنانات الجميلات اللى بتقدم أدوار الإغراء مظلومين

تنسيق الجامعات : طلاب الدور الثاني يمكنهم دخول كلية الطب

السيد عطا
السيد عطا

قال السيد عطا، المشرف العام على مكتب التنسيق، إنه لا يوجد شيء اسمه كلية قمة، لأن الفيصل في هذه المسألة هو تفوق الطالب وتميزه في مجال دراسته.

وأضاف السيد عطا، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» على قناة «صدى البلد»، أن كلية الزراعة ستكون مرحلة ثانية، مشيرا إلى أن المتفوقين في الدبلومات الفنية لهم 10% من إجمالي المقاعد المتاحة في الكليات.

وأضاف المشرف العام على مكتب التنسيق، أنه يوجد 8 مقاعد من كل 10 في الجامعات التكنولوجية لخريجي الدبلومات الفنية المتفوقين بنسبة 80%.

وكشف السيد عطا، أن طلاب الثانوية العامة الذين لديهم امتحانات دور ثاني يمكنهم دخول كلية الطب أو أي كلية يرغبون بها، من خلال التسجيل في المرحلة الثالثة للتنسيق.