الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:28 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيرانبعد إصدار القانون.. شروط التبرع بالأعضاء البشرية وإجراءات تسجيلها في الشهر العقاري والفئات المحظور تبرعهابعثة ”‏الخماسي” الحديث تطير إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم تحت 21 سنةمترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد غدا في المدارس والجامعات

الطفلة المفقودة ببحر مويس في انهيار كوبري ”العزيزية” عمرها 8 أيام

كوبرى العزيزية
كوبرى العزيزية

قالت الأم الناجية من الغرق في انهيار كوبري قرية العزيزية، إن طفلتها المفقودة بمياه بحر مويس في انهيار كلي لنفس الكوبري، عمرها 8 أيام فقط.

جاء ذلك خلال استكمال عمل التحريات الأمنية التي تجرى الآن حول الواقعة، حيث لازالت الأم في صدمة وتعاني من صعوبة في الكلام.

وقال شهود عيان إن الكلمات الأكثر ترددا للأم هي "هاتولي بنتي"، ثم دخلت الأم في حالة هستيرية.

كانت قرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، قد شهدت انهيارا كليا لكوبري مشاة يمر أعلى بحر مويس بنفس القرية، مما أسفر عنه سقوط 3 أشخاص بينهم سيدة، كانت تحمل رضيعة على يديها أثناء عبورها الكوبري الذي سبق غلقه إداريًا منذ 60 يومًا بعد انهيار جزئي، مما يشكل خطرًا على المارة والسكان.

تمكن الأهالي من انتشال الأشخاص الثلاثة ولكنهم لم يعثروا على الرضيعة حتى الآن، حيث يجرى الآن تمشيط بمياه البحر بحثا عن الرضيعة.