السبت 4 فبراير 2023 04:28 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
للمرة الثانية .. تامر عاشور مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض” عبدالغفار” يتفقد مستشفى أبو كبير المركزي ويُشيد بجودة الخدمات الطبية (صور)ولاء التمامى: الاستعدادات للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم نجاح دولي جديدصلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزيموسكو: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وآليات عسكريةالاتحاد الأوروبي يبدأ تفعيل فرض حد أقصى لسعر النفط الروسي اعتبارًا من غد الأحدوزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفيي فاقوس المركزي وطوارىء فاقوس(صور)اتحاد السلاح ينظم دورات تثقيفية للمنشطات وعلم النفس لأولياء الأمور .. وجلسة حوارية لمناقشة مستقبل اللعبةمؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتىبمشاركة حجازى وطارق حامد .. تعادل سلبي بين الاتحاد والطائى فى الشوط الأولأثرياء كبار يغادرون الصين لحماية ثرواتهم في سنغافورة4 ليالٍ لباليه كليوباترا بالأوبرا ابتداءً من يوم الثلاثاء

إطلاق المقدمة الإعلانية لفيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

انطلقت اليوم المقدمة الإعلانية لفيلم خطة مازنجر للفنانة ياسمين رئيس، والمقرر إطلاقه يوم 25 أغسطس المقبل، ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها.

وتدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي عائلي، حيث صرحت ياسمين سابقا عن شخصيتها في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم خطة مازنجر النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي انطلق في رمضان 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

وفي الوقت نفسه، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها ضرب نار، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

وخاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.