الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:44 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوريبشرى سارة للمصريين بالخارج.. تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريبا

سترلينج: الانتقال الى تشيلسى مناسب تماماً و يمنحنى الفرصة لإعادة الاتصال بالندن

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

أكد رحيم سترلينج أن ناديه الجديد تشيلسي يناسبه تماماً ويشعر أنه صمم خصيصاً من أجله بسبب التطور الذي حققه الفريق تحت قيادة المدرب توماس توخيل ولأن الذهاب إلى هناك يمنحه الفرصة لإعادة الاتصال بجذوره اللندنية.

وانضم مهاجم إنجلترا، البالغ عمره 27 عاماً، من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي ليصبح أول صفقة لتشيلسي تحت قيادة الملاك الجدد بقيادة تود بولي.

وقال سترلينج خلال مؤتمر تقديمه اليوم: "تشيلسي كانوا في أربع أو خمس نهائيات في السنوات الأخيرة، هذا يظهر أنهم يتنافسون ويتحسنون فقط مع المالكين الجدد".

وشدد سترلينج حول سوء المعاملة في تشيلسي في 2018: "لم يكن الأمر في ذهني على الإطلاق، لا يمكنني ترك الإساءات من جانب الأفراد تؤثر على تصوري للنادي".

وقال سترلينج عن توخيل : "قال لي، مباشرة، كن مهددًا خارج منطقة الجزاء، والأهم من ذلك، كيف أهاجم منطقة الجزاء، مع المدافعين الموجودين لدينا هنا، إنه يريد أن يرى الكثير".

تابع سترلينج: "أنا متحمس لإتاحة الفرصة لي لعرض موهبتي، نشأت قليلاً، خارج الملعب، داخل غرفة تغيير الملابس، إنه جانب متطور مني وأود أن أرى المزيد، لدفع الفريق إلى الأمام".

وأوضح سترلينج: "معرفتي ببعض اللاعبين من إنجلترا جعل الانتقال أسهل بكثير، هم حقًا مجموعة من اللاعبين الكبار".

تابع سترلينج عن الذكرى الأهم: "هناك الكثير من الذكريات وأهم اللحظات، السنة التي كنت فيها داخل وخارج الفريق كثيرًا، تعلمت الكثير عن نفسي. حدث الكثير لسبب ما. كان الأمر صعبًا، ولكن هذه الأشياء يجب عليك القيام بها القرارات التي هي الأفضل لك ولأسرتك".

وأكد ستيرلينج عن اللاعبين الشباب: "أنت دائمًا، بغض النظر عن عمرك، من الجيد دومًا رعاية الشباب مهما كانت المهنة. تريد دائمًا بيئة يمكن أن يزدهروا فيها. هذا يجعل المكان أكثر راحة".

واصل سترلينج: "كان هناك صعود وهبوط في الموسم التحضيري من حيث النتائج وما يريده المدرب، لكن الموسم التحضيري ليس حقيقيًا ونحاول البناء على ذلك. الطاقة والوحدة، عندما تشعر حقًا بها مع خوض المباريات.. أنا متفائل جدًا".

تابع سترلينج عن مواجهة توتنهام: "أول مباراتين لنا في الموسم صعبة.. وهذه واحدة بامكاننا فيها اختبار أنفسنا".

وأشار ستيرلينج: "مركزي هو أساسًا كجناح، أستمتع في بعض الوقت بالتجول والحصول على الكرة. أحكم على نفسي على أنه يمكنني التأثير في مجرى المباراة".

وواصل سترلينج: "رحلتي الكاملة مع الذهاب إلى ليفربول، ثم إلى السيتي، عيش الحلم، والعودة إلى لندن كشخص بالغ، جعلت مني شخص واثق، إنه وقت مثالي لخوض تحدٍ جديد".

وقال سترلينج: "مع الخيارات التي أتيحت لي، كان خياري هذا مصممًا خصيصًا لأهدافي الشخصية، والعائلة، الأمر منطقي للغاية، والاتجاه الذي يسير فيه النادي. إنه الفريق الذي يظهر أنه يتنافس وسيتحسن فقط".

وأردف سترلينج: "منذ 17 عاما، بدأت اللعب بشكل منتظم. عند الوصول إلى وقت الذروة، لم أكن أقبل اللعب بغير ذلك".

واختتم سترلينج: "شعرت أن الدقائق التي لعبتها في السيتي كانت محدودة لأسباب مختلفة. لم أستطع تحمل إضاعة الوقت. كان لابد من القيام بتحدي جديد".