الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:56 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوري

إنجي علي لـ«أنغام»: الإحساس كله.. بحبك

 إنجي علي
إنجي علي

نشرت المذيعة إنجي علي، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام"، وظهرت مع المطربة أنغام من العطلة الصيفية الخاصة بهم.

وكتبت إنجي على معلقة على الصورة ": our outstanding angham . i love her because she sings with her entire heart . i love u angham.. أحلى حاجة ممكن تحصل لما اشوفها الاحساس كله.. بحبك " .

وأعلنت الإعلامية إنجي علي، شفائها من فيروس كورونا الذي أصيبت به منذ شهر.

ونشرت إنجي علي، صورة لها، وكتبت تعليق مضمونه توجيه الشكر لكل من سأل عليها في فترة مرضها .

وقالت إنجي : "أخيرا بعد أسبوعين من الحجر الصحي أعود إلى حياتي الطبيعية، إنها المرة الأولى التي أصاب بالفيروس وكان صعبا للغاية".

وتابعت: لا زلت لا استطيع الشم أو التذوق وطاقتي قليلة ولكن على الأقل أقوم من السرير وأتحرك واسترخي كما كان في السابق.

ووجهت إنجي علي ،رسالة إلى أصدقائها وجمهورها قائلة: الأمر خطير في الوقت الحالي اعتنوا بأنفسكم وأبقوا في أمان، وأشكر كل من اتصل وأرسل رسالة لي وقت مرضي كان أمرا مهما بالنسبة لي.

وكانت إنجي، قد أعلنت إصابتها بكورونا، وكتبت:" أنا مصابة بكورونا لاول مرة ، انا مش متأكدة انا لقطت من مين واذا اختلطت بأى حد من يومين يعمل اختبار عشان يطمن، انا مش قادرة اتحرك من الوجع وحاسه بألم شديد فى صدرى ".