الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:20 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالبرازيل تتأهل لربع نهائي المونديال بعد اكتساح كوريا الجنوبية برباعيةالقوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابان

نقابة المهن الموسيقية: منع إقامة حفلات لكاظم الساهر في مصر ليس إلا شائعة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، منذ قليل بيان بخصوص الشائعات المنتشرة حول قرار النقابة بمنع إقامة حفلات للقيصر كاظم الساهر في مصر عقب حفله الذي أحياه مؤخرًا بدار الأوبرا المصرية.

خالد بيومي يوضح حقيقة عدم إقامة حفلات غنائية لكاظم الساهر في مصر

وأكد خالد بيومي،عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بأن هذا الكلام عارِ تمامًا من الصحة،قائلًا:"يفيد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية جموع الشعب المصري بأن مايتم تداوله حاليًا على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان الأستاذ هاني شاكر، إقامة حفلات للفنان الأستاذ كاظم الساهر في القاهرة هو قول عار تمامًا عن الصحه بل ومرفوض جملة وتفصيلًا".

حيث أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقيه التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في اي موضوع يتعلق بالشأن الفني أو الاداري سواء علي مستوي الجمعيه العموميه أو أنشطه النقابه بشكل عام لا بد من أن يتم عرضها على مجلس الإداره للموافقه عليها من عدمه قبل صدورها في شكل قرار من النقابة العامة".

نص بيان خالد بيومي

وأضاف،:" حيث أن مجلس الإدارة لم يتداول على الإطلاق أي جلسات أو اجتماعات في تقييد أو منع أو حظر اقامة حفلات للفنان كاظم الساهر، في القاهره فلا بد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشان بإنه لم يحدث علي الاطلاق، بل ويطالب مجلس الإدارة الاعلاميين بتوخي الدقه في التصريحات الإعلامية التي تسئ إلى فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراسا فنيا يشهد له الجميع تقدم للعمل التطوعي بارادته حاول فيها طيلة السنوات السابقه أن يحدث تغييرًا للافضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والاهانة وتقدم باستقالته".

خالد بيومي يوجه رسالة شكر لهاني شاكر

واختتم كلامه قائلًا:" فلا يجوز التشهير به والنيل منه و إلصاق الاتهامات به بحثا عن عناونين تشبع رغبات من يلهث وراءها دون وعي أو إدراك مشاركًا في المساس برموز الوطن الفنيه والاساءة لهم، ويتقدم مجلس الادارة بالشكر إلى النقيب السابق الاستاذ الفنان هاني شاكر علي مجهوداته التي بذلها مع مجلس الاداره طوال الثلاث سنوات السابقه داعيا له بدوام الصحه والعافيه، مجلس ادارة نقابة المهن الموسيقية".