الأحد 5 فبراير 2023 06:41 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

حقيقة احتفال صلاح باشا لاعب منتخب مصر على طريقه شيكابالا

صلاح باشا
صلاح باشا

كشف صلاح باشا لاعب المنتخب الوطني تحت 20 عاماً وأودونيزي الإيطالي حقيقه تواصل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك معه ليطلب منه الاحتفال مثلما احتفل قائد الأبيض مع أحمد سيد زيزو .

وكتب اللاعب عبر حسابه بـ «انستجرام»: «أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر، كابتن شيكابالا لم يرسل لي على الخاص.. في سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولاعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية... شكراً».

وشهدت الساعات الاخيرة انتشار صورة تتضمن رسالة من شيكابالا لصلاح باشا وهو يطلب منه الاحتفال على طريقته مع زيزو خلال مشاركته في مباريات كأس العرب.

وكان صلاح باشا قد شارك رفقه منتخب مصر للشباب 2003 خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا بالسعودية .

وحصد منتخب مصر المركز الثاني عقب الهزيمة من السعودية في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3 .

مشوار منتخب مصر:

تأهل منتخب مصر قد لربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على الصومال وعمان قبل ان يحقق منتخب مصر الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات ربع نهائي البطولة . وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية بعد الفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات نصف النهائي .

قائمة منتخب مصر:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – محمد عادل أمين.

الدفاع: عمر فايد – عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – أحمد رفاعي – إياد العسقلاني – مؤمن محمود – محمود بسيوني – رأفت خليل.

الوسط: خالد عوض – محمد حمدي – أحمد عبد الرحيم – ماجد هاني – طارق علاء – أحمد رشدي – عبد اللطيف أبو قورة – عمر الساعي.

الهجوم: يوسف حسن – أحمد نادر حواش – محمد أحمد مرسي – صلاح باشا.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.

وكان صلاح باشا كشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه.

وقال صلاح باشا في تصريحات تلفزيونية : "عقدي مع أودينيزي يستمر لموسم قادم ولا يوجد مفاوضات مع الأهلي في الوقت الحالي".

وأضاف: "هدفي الاستمرار مع أودينيزي وحلمي اللعب في السيري آي مع أودينيزي في الفترة المقبلة".

وأشار صلاح باشا إلى أن رحيله عن الأهلي من قبل جاء بسب الظروف الصحية لوالده.