الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:16 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة النفسية تحذر من تعاطي المخدرات التخليقية: بنشوف أعراض غريبة على المريض«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداى

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة.. نيمار وزيزو والجزيرى فى الهجوم

سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى

يحل فريق الزمالك، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضيفًا ثقيلاً على الجونة، فى المباراة التى ستقام على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يبحث الزمالك عن مواصلة سلسلة انتصاراته بالدورى والاقتراب أكثر لتحقيق اللقب للموسم الثانى على التوالى، فى الوقت الذى يبحث فيه الجونة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يهرب من قاع الجدول، حيث يواجه شبح الهبوط.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجل هدفى الزمالك إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.