الإثنين 26 سبتمبر 2022 06:39 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا«التعاون الإسلامي» تدعو المجتمع الدولي للتحرك الجاد لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية المتكررةمستشار الأمن القومي العراقي يوجه بضرورة استمرار التنسيق مع الجهد الدولي لخدمة أمن بلادهالخارجية الكازاخستانية: نلتزم بمبدأ وحدة أراضي الدول والمساواة في السيادة والتعايش السلميانتخاب السودان نائبًا لرئيس منظمة «آلكو»الرئيس السيسى يوجه بتشغيل عيادات مسائية بالمستشفياتتوجيهات رئاسية بشأن مبادرة إنهاء قوائم الانتظارالرئيس السيسي يوجه بسرعة تطبيق حزمة الحوافز المادية للأطقم الطبيةالمعهد المصرفي المصري يتوسع في تدريب وتطوير قدرات وكفاءات العاملين بالقطاع المصرفي في مصر والقارة الأفريقيةمحافظ الشرقية يُشارك إجتماع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان

طبيب البيت الأبيض يعلن إيجابية مسحة كورونا لبايدن لليوم السادس على التوالى

جو بايدن
جو بايدن

قال كيفن أوكونور، طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الاختبارات التي أجريت، اليوم /الخميس/، للرئيس الأمريكي لاتزال إيجابية لليوم السادس على التوالى، لكنه يشعر بأنه "جيد جدًا".

وقال لأوكونور - في إفادة للبيت الأبيض، نقلت عنها صحيفة (ذا هيل) الأمريكية - إن نتائج اختبار كوفيد-19 لبايدن كانت إيجابية بعد ستة أيام من إصابته الثانية بكوفيد-19، الأمر الذي لوحظ في بعض المرضى الذين يتناولون العلاج المضاد للفيروسات "باكسلوفيد".

ونوه إلى أن الرئيس الأمريكي ثبتت إصابته أولاً بـ كوفيد-19 في 21 يوليو وأنهى عزلته الأسبوع الماضي، قبل أن تعود نتيجة الاختبارات إلى إيجابية مرة أخرى السبت الماضي.

وأضاف "الرئيس يشعر بحالة جيدة اليوم. لا يزال يعاني من سعال متقطع جدًا، لكنه يتحسن. ويظل نبضه ودرجة حرارته وضغط دمه ومعدل تنفسه وتشبعه بالأكسجين طبيعيا تمامًا. ورئتيه لا تزالان نظيفتان".

ومن المتوقع أن يستمر بايدن في العزلة في مقر الإقامة في البيت الأبيض حتى تحول نتيجة اختباره إلى سلبية.