الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:54 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبربايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران

فيوتشر يزيد جراح المقاولون العرب فى الدورى عقب الفوز بهدف ”أحمد عاطف”

هدف أحمد عاطف
هدف أحمد عاطف

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى أقيمت على استاد الجبل الأخضر.

وجاء هدف فريق فيوتشر في الدقيقة 11 عقب خطأ من مدافعي المقاولون العرب استغله أحمد رفعت ونجح في استخلاص الكرة وانطلق على الجبهة اليسرى ثم أرسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عاطف برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك فى الزاوية اليسرى للمرمى محمود أبو السعود.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فيوتشر للنقطة 45 محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة 25 محتلا المركز السابع عشر.

بدأ المقاولون العرب بتشكيل ضم كلًا من:

فى حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

فى خط الدفاع: باسم على، محمود عزت، فاروق نور الدين، أمير عابد.

في خط الوسط: محمد مجلى، محمود عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، أحمد كابوريا، عماد فتحى.

في الهجوم: محمد سالم.

تشكيل فريق فيوتشر بقيادة على ماهر

في حراسة المرمى: محمود "جنش".

في خط الدفاع: جوزيف جوناثان، محمود مرعى، محمود رزق، عمرو شعبان.

في خط الوسط: غنام محمد، كريم "نيدفيد"، أحمد رفعت، أحمد رضا.

في الهجوم: أحمد عاطف، محمد فاروق.