الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:02 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعودية

وزير التعليم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022: «مفيش مصادر في الوزارة تعرف أكتر مني»

الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إن نفس الشائعات والكلام الخاطئ التي ترددت حول امتحانات الثانوية العامة خلال العام الماضي تتكرر بحذافيرها العام الحالي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الثانوية العامة خلال العام الحالي كانت هادئة هذا العام ومرت بسلام شديد، ولم يشعر بها سوى الطلاب.

وحول موعد النتيجة، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، أنه تم إعلان فور انتهاء امتحانات الثانوية العامة، أن النتيجة ستكون في الأسبوع الأول من أغسطس، كما تم الإعلان عن جدول الدور الثاني، وموعد العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أن ما ينشر في المواقع والصحف ليس سبقا صحفيا وإنما يعطلون الوزارة، ولا داعي للتوتر والبلبلة، مؤكدا أنه لا يعرف أي شيء عن نتيجة الثانوية العامة أو نسب النجاح.

معلومات خاطئة نقلا على لسان مصادر بالوزارة

وأردف «بشوف في الصحف عناوين تقول نتيجة الثانوية العامة على مكتب الوزير، وببص على مكتبي ملاقيش النتيجة»، مضيفا «مفيش مصادر في الوزارة تعرف أكتر مني، لأن هناك من يقولون معلومات خاطئة نقلا على لسان مصادر بالوزارة».

موضوعات متعلقة