الجمعة 12 أغسطس 2022 04:02 صـ 15 محرّم 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«المصريين الأحرار»: الرئيس يخطو لتحقيق الهدف الأسمى لحقوق الإنسان.. والعفو الرئاسي جانب واحد من مظلة شاملة

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل جموع المواطنين المصريين والقيادة السياسية بالعام الهجري الجديدة، أعاده الله على مصر أرضا وشعبا وقيادة بالخير واليمن والبركات.

وعبر حزب «المصريين الأحرار» عن سعادته بصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم ٣٢٩ بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكاما نهائية تزامناً مع استقبال العام الهجرى الجديد.

وقال الدكتور عصام خليل، فى بيان صحفى، إن القيادة المصرية رغم كافة التحديات التي يعيشها العالم أجمع ووسط الظروف المحيطة إلا أنها لا تعيق الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة تهم المواطنين والوطن.

وأضاف "خليل" أن القيادة المصرية تسعى بخطوات جادة وفاعلة لتحقيق الهدف الأسمى لحقوق الإنسان بكافة أشكالها وليس كما يريد فرضها البعض واختزالها فى الحديث عن سجناء فى قضايا.

وأوضح أن مصر بقيادتها الرشيدة الحكيمة تخطو لتحقيق حياة كريمة لكل المواطنين من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل و مبادرات رئاسية تضمن رعاية صحية للإنسان، بينما توسع المجال وشمل كافة القطاعات والفئات حتى وصلت إلى رفع الديون عن الفلاحين وتوفير خدمات للعمال جميعها تندرج تحت مظلة حقوق الإنسان المصري.

وأكد رئيس حزب «المصريين الأحرار»، أن مصر تحت قيادتها حاملة الأمانة بشرف ونزاهة تنظر لحقوق الإنسان بشكل أوسع وأشمل من جانب ودليلا على ذلك رعاية الأسرة الفقيرة وشمول البسطاء فى التموين وزيادات القيمة التموينية لعدد من الأسر، ولاسيما برامج تكافل وكرامة وغيرها.

جنبا إلى جانب مع صدور قرارات العفو عن السجناء الصادر ضدهم أحكاما نهائية.

وأشار إلى أن مصر الجديدة لا يفرض عليها رأي ولكنها صاحبة رؤية وقرار وسيادة وترعى شعب مصر على قسم أمين لله وتحفظ أرضها وأمنها لقيام الساعة مؤسسات وطنية خالصة.

موضوعات متعلقة