الأربعاء 28 سبتمبر 2022 03:46 مـ 3 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

مونت: سعادتي لا توصف بارتداء شارة قيادة تشيلسي

تشيلسي
تشيلسي

أعرب الإنجليزي ماسون مونت، نجم تشيلسي، عن سعادته لارتداء شارة قيادة البلوز لأول مرة في مسيرته، مشيرًا في الوقت ذاته إلى رغبته في أن يكون قدوة للاعبين الصغار.

وارتدى مونت شارة قيادة تشيلسي خلال مباراة شارلوت، الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل خسارة البلوز 5/3 بركلات الترجيح.

وقال ماونت، في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: "الوثوق بي من خلال قيادة الفريق في الشوط الثاني أمر رائع، أنا جدير بتحمل هذه المسؤولية، سواء فزنا أو خسرنا، أريد دائمًا أن أكون الشخص الذي يثق الناس به".

وأضاف: "أنا بطبيعة الحال لست الأكثر صخبًا، لم أكن كذلك أبدًا، عندما كنت قائدًا لفريق الشباب تحت 18 عامًا، كنت دائمًا أحاول أن أكون شخصا يحتذى به على أرض الملعب".

وتابع: "حتى لو لم تكن شخصًا يقود بالكرة ويتقدم على أرض الملعب، يجب أن يكون لديك هذا الجانب الآخر أيضًا.. نريد أن نكون قدوة للآخرين".

وأكمل: "نريد أن نكون قدوة للاعبين الذين تقل أعمارهم عن ستة أو سبعة أو ثمانية أعوام، والذين يأتون من خلال النظر إلينا وما قمنا به على مدار العامين الماضيين".

وأتم: "علينا فقط أن نستمر في تقديم مثال جيد ومواصلة العمل الجاد، لأننا ما زلنا صغارًا، ولا يزال لدينا الكثير لتحقيقه.. هذا هو هدفنا وهذا هو طريقنا في الوقت الحالي".