الثلاثاء 19 مارس 2024 05:18 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

لعاهل الأردني يؤكد اعتزازه بالإنجازات التي يحققها سلاح الجو الأردني

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتزازه بالإنجازات التي يحققها سلاح الجو الأردني على جميع المستويات، مؤكدا ضرورة الاستمرار بمواكبة التكنولوجيا في مجال الطيران العسكري، من خلال تبادل الخبرات العالمية.

جاء ذلك خلال زيارة العاهل الأردني اليوم الاثنين إلى قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية، يرافقه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، حيث كان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وقائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد حياصات.

وأشاد الملك عبد الله، خلال لقائه ضباطا وضباط صف، بصقورسلاح الجو الملكي، معبراً عن ثقته باحترافيتهم في أداء الواجبات المنوطة بهم، وجاهزيتهم في الدفاع عن الوطن بكل اقتدار.

واستمع العاهل الأردني، خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه قائد القاعدة أكد خلاله جاهزية القاعدة القتالية ومعنويات عناصرها العالية، مبيناً المهام والواجبات العملياتية والتدريبية واللوجستية والخطط المستقبلية للتطوير والتحديث في مختلف المجالات.

كما اطلع العاهل الأردني القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال جولة في جناح الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للاستطلاع الجوي، على عدد من الطائرات التي دخلت منظومة الجناح حديثا، والتي تعد من أحدث طائرات الاستطلاع الجوي المستخدمة حاليا في العالم.

وقدم قائد الجناح شرحاً أمام الملك عبد الله حول أبرز المهام التي يقوم بها الجناح، ومختلف واجباته.