الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:51 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعوديةأبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد

فيلم ”عمهم” يحصد 22 مليون جنيه إيرادات خلال 8 أيام عرض

 عمهم
عمهم

سجل فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام إيرادات بلغت 2 مليون و500ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الخميس، لتكون محصلة ما حصدة الفيلم خلال 8 أيام عرض 22 مليون جنيه، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائى.

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

ويعرض بجانب عمهم في موسم عيد الأضحى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم "بحبك" بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة وتأليف وإخراج تامر حسنى، إضافة إلى استمرار عرض فيلمى "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى، و"العنكبوت" للنجمين أحمد السقا ومنى زكى.

ويعود محمد إمام بفيلم "عمهم" إلى السينما بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.