بوابة الدولة
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كم وصل التراجع في سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الأحد؟ رئيسة وزراء إيطاليا تعلن ترشحها رسميًا في انتخابات البرلمان الأوروبي أمير الكويت يبحث مع رئيسي وزراء العراق وباكستان المستجدات الإقليمية والدولية السودان: كباشي وبوجدانوف يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين وزير الخارجية الفرنسي: لبنان بحاجة إلى إصلاحات وسنواصل العمل على الخروج من الأزمة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” انعقاد المجلس التنفيذى لفرع الشرقية للتأمين الصحى معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن محافظ الإسماعيلية يتابع من مقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة افتتاح الرئيس السيسي مركز البيانات والحوسبة الحكومية يمامة: الوفد يدعم القضية الفلسطينية ويرفض أي عدوان إسرائيلي على رفح 724.6 مليون جنيه استثمارات جديدة لكهرباء شرق الدلتا.. و«أبو سنة»: تمويل ذاتي للشركة | صور

شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

من منا لا يحب الدلع، والاقتراب من شريك حياته بطريقة تعبر عن المودة والحب، مع ذلك فلا نملك جميعا المقدرة نفسها على التعبير عن الدلع وطلبه من شركائنا، يستطيع بعض الأزواج التعبير عن الدلع من خلال الاحتضان والتشبث بالشريك في كل فرصة يحصلون عليها، بينما آخرون يحتفظون بالدلع فقط في غرف النوم، كتمهيد لممارسة العلاقة الزوجية، ولكن الدلع مفهومه أكبر بكثير من حصره كإجراء تمهيدي للعلاقة الحميمة، فهو تعبير عن مشاعر التودد والحب، اللذين يعتبران الأساس لأي علاقة عاطفية، في هذا التقرير يوضح لكِ "موقع بوابة الدولة الإخبارية " مفهوم الدلع ، ونشاركك بعض طرق جذب الزوج بالكلام.

أحدى الزوجات تقول :

اذا أردت ايقاظ زوجى لصلاة الفجر بللت يدى بالماء البارد حتى تبرد ثم رششتها بالعطر المفضل له ووضعت يدى عليه فاذا هم حس ببرودة يدى وشم عطرى استيقظ فوراً شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

( مش تقول له قوووووووم الصلاة حاتفوتك يا ويلك من ربنا )شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

وتقول أخرى :

قال لى زوجى بحدة انه ذاهب للغداء مع اصدقاءه فقلت له براحتك يا عمرى بس ما تتأخر لأن النور سيقطع ...

فأندهش قائلاً من قال لكى أن النور سيقطع

فقالت : بمجرد خروجك من البيت يذهب النور عنه و بعودتك يضىء كل شىء فيه شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

فأبتسم فاهماً وخرج وكله شوقاً للعودة للمنزل شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

( مش تقوله اه روح مع اصحابك وسيبنا احنا قاعدين فى البيت ) شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات ..دلعيه دلع ستات...مش دلع امهات !!

شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

"أحب أن أكون بين ذراعيك"

ما أجمل أن تقولي تلك الجملة لزوجك وأنتِ تحتضنيه، ومن الجيد دائمًا سماعه لهذه الجملة، قد يشعره ذلك بمحبتك وتقديرك لوجوده في حياتك. "أنت دائمًا

دائماً تجعلني أبتسم"

نأمل أن يكون هذا صحيحًا، وإذا كان كذلك، فمن الجيد دائمًا تأكيد هذا الشعور من جانبك، تذكري أن الرجل يشعر بعدم الأمان أحيانًا أيضًا، ويخشى أن تجدي شخصًا أفضل، سماع أشياء كهذه، يجعل الرجل يشعر بالأمان أكثر.

ترك ملاحظة حب علي المرأة :

بإستخدام الورقة والقلم أو حتي أحمر الشفاه يمكنك ترك ملاحظة حب علي مراة الحمام للزوج توضح له بأنه قام بأداء رائع في العلاقة الحميمية ليلاً لكي تكوني أكثر جراءة يمكنك رسم صورة قُبلة لتحقيق المزيد من الإثارة للزوج .

التقبيل كثيراً :

يمكن أن يكون احد التقبيل كثيراً أحد طرق الدلع والدلالل علي الزوج خصوصاً عند القيام بإعطائه 15 قُبلة في الثانية الواحدة .

الإعتناء بأظافره :

إذا كان زوجك يعتني بأظافره بنفسه كل يوم، يمكنك في هذه المرة الإعتناء بها أنتي بنفسك من خلال القيام بالباديكير له والقيام بقطع الأظافر الطويلة و تسويتها وبعد الإنتهاء القيام بتدليك الجسم .

تجهيز غرفة النوم لمشاهدة فليم رومانسي معاً :

إذا كنتي تتدللي علي زوجك يمكنك تجهيز الغرفة لقضاء ليلة مختلفة معاً . إبتداءاً من إرتداء ملابس داخلية ساخنة، التمتع بروح المداعبة، وضع الشموع والأضواء الخافتة أثناء الجلوس معاً، إختيار فليم رومانسي .

أطلبى من زوجك إختيار الملابس الداخلية لكي :

يمكنك طلب من زوجك إختيتر الملابس الداخلية لكي، سوف يساعدك في ممارسة الدلع بشكل رائع . لأنه يختار الملابس التي تثير رغبته الجنسية .

ترك ملاحظات لاصقة في أماكن غير متوقعة :

حاولي دائماً إستخدام الألوان التي يفضلها الزوج وإختيار ملابس مثيرة مثل ملابس النادلة ووضع ملاحظة له علي لوحة الطعام لتغازلي بها الزوج .

مغازلته أمام الأصدقاء :

عند التواجد في غرفة مزدحمة يمكنك تحقيق الإتصال بالعين مع الزوج والغمز له وتخبري الأخرين كم هو لطيف معك وأنه حقاً زوج رائع .

الهمس في أذنيه :

يمكنك إستخدام الكلمات الهادئة وإصدار بعض الأصوات مثل التأوه والأنين ثم تنفس الصعداء أو الهمس في أذنيه بكلمات إعجاب بشخصيته كل هذه الأمور تجعل الزوج يشعر بدلالك عليه ويقدر ذلك جيداً ليجعلك تشعري بالسعادة .

إرتداء الكوماندوز :

إرتداء ملابس الكوماندوز أو التنورة القصيرة في المنزل والهمس بجوار أذن الزوج لسؤاله حول ما هو النشاط الذي سيقوم به هذه الليلة .

اللمسات العفوية :

مزاج الرجل يمكن أن يتحول تماماً عندما تلمسه المرأة وخصوصاً عندما ترتدي ملابس خفيفة أو عارية . والبدء بالمرور بيديك في جميع أنحاء صدره والتدليك المثير له، يجعل يشعر بالمتعة ويثير هوس الرجل بك أثناء التواجد معاً في السرير .

الحركات الرومانسية أثناء التواجد في الخارج :

يمكنك إظهار الدلع علي الزوج عند الخروج لتناول العشاء معاً في المطعم . القيام بإسقاط مفارش المائدة والتظاهر بإصلاح الوضع والقيام بالمرور بأصابعك علي ساقيه أثناء تجهيز مفارش الطاولة مرة أخري .

مغازلته :

نعم، انتي يمكنك مغازلة الرجل أثناء التواجد مع زوجك في السرير لممارسة الدلع عليه . يمكنك أن تكوني مبادره بالغزل الحميم طالما أنكي تجدي الرجل يعاني من الملل في العلاقة . وعادة ما يكون لهذه الطريقة نتيجة مذهلة . مثل البدء بملامسه عينه ومغازلتها أو مدح ملابسه،،، إلخ .

الذهاب معاً لمنتجع صحي :

إذا كان لديكم أطفال يمكنك إرسالهم إلي والدتك أو إستئجار جليسة أطفال ليوم والذهاب مع زوجك لقضاء يوم في منتجع صحي. تقدم المنتجعات الصحية خدمات رائعة مثل التدليك الذي يساعدكم في نسيان أي هموم أو توتر يمكن أن تشعروا به .

الفراولة :

الفراولة والعسل من الطرق التي تساعدك في قضاء امسية رومانسية مع زوجك والتمتع بوقت مثير معاً . يمكنك وضع الفراولة علي طرف الفم وإعطاء الزوج نظرة إغواء أو وضع العسل علي الشفاه وطلب من الزوج تذوقه .

تجهيز مفاجأة مثيرة :

يمكنك معرفة موعد وصوله إلي المنزل والإنتظار قبل أن يدخل إلي المنزل لإرتداء ملابس داخلية مثيرة يرها بمجرد أن يفتح الباب، سوف يتاخذك بعدها إلي السرير مباشرة .

القيام بالأشياء التي يحبها :

هل لدي زوجك لعبة معينة أو رياضة يحب أن يمارسها ؟ بمعني مشاركته في هواية يحبها وقضاء بعض الوقت لتعلم الهواية الخاصة به ومفاجأة بطلب مشاركته . من الأفضل ان يقوم الزوجين معاً بالهوايات المشتركة بينكم . فهي بادرة دلع تظهر للزوج حبك أيضاً .

الإيحاءات الجنسية :

يحتاج الرجل إلي سماع مجموعة من الكلمات المثيرة وغالباً ما تكون إيحاءات جنسية حول أدائه في العلاقة الحميمية .يمكنك عمل مزيج من الكلمات منها العزل الجنسي وكلمات النشوة الجنسية مثل الأنين والأهات .

مساعدته في خلع ملابس الداخلية :

يفضل الزوج إلتفاف يديك حول مؤخرة الزوج والقيام بشد ملابسه الداخلية يشعر بإهتمامك لا تخجلي من الضغط بقوة عند خلع الملابس فهو يفضل ذلك .

قضاء وقت خاص معه :

تحديد وقت خاص لممارسة الدلع علي الزوج . بصفة عامة عند أخذ وقت اجازة من العمل وقضاء هذا الوقت مع الزوج يحدث فارق عظيم في العلاقة بينكم . وإذا لم تتمكني من تحديد يوم لقضاؤه مع الزوج يمكنك تحديد مجرد 10 دقائق لقضاؤها مع الزوج وطلب منه القيام بوضع المانكير لكي .

طبخ وجبة الإفطار معاً :

عندما تطلبي من الزوج أن تطبخوا وجبة الإفطار معاً أو تجهيز الفطار لكي في السرير. بكل هدؤء يمكن للزوج أن يستيقظ مبكراً لتجهيز وجبة الإفطار لكي مع وضع القليل من الزهور لإضفاء المزيد من الرومانسية .

على الزوجة ان تخترع طريقة اخرى جديدة لكسب ود زوجها وتجعل زوجها لايبتعد عنها ..وتخليه من يوم ينتهى من عمله وهو يقطع الاشارات ويركض ركض عشان يرجع للبيت

اسأل الله تعالى أن يجمع بين كل زوجين بالخير ..شوفو دلع الستات واتعلمو يا ستات

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى28 أبريل 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.6934 47.7923
يورو 50.9937 51.1186
جنيه إسترلينى 59.5642 59.7069
فرنك سويسرى 52.1524 52.2834
100 ين يابانى 30.1170 30.1852
ريال سعودى 12.7159 12.7429
دينار كويتى 154.8385 155.2302
درهم اماراتى 12.9845 13.0121
اليوان الصينى 6.5816 6.5953

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,520 شراء 3,543
عيار 22 بيع 3,227 شراء 3,248
عيار 21 بيع 3,080 شراء 3,100
عيار 18 بيع 2,640 شراء 2,657
الاونصة بيع 109,472 شراء 110,183
الجنيه الذهب بيع 24,640 شراء 24,800
الكيلو بيع 3,520,000 شراء 3,542,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى