الإثنين 26 سبتمبر 2022 07:27 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنزيما يستغل فترة التوقف الدولي للتعافي من الإصابةبقسط 2250 جنيه شهريا.. كل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستقبل مصر»التعليم: حقيبة تدريبية بفنيات تصميم الامتحان في المرحلة الثانويةمدبولى: توجيهات رئاسية بتزويد منطقة شق الثعبان بخدمات لتحويلها لمدينة صناعية متكاملةمقتل مسن خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنيرة الغربيةالقباج تشارك في الدورة الثامنة لمنتدى ”المرأة الإفريقية للابتكار وريادة الأعمال” تحت عنوان ”النهوض بأفريقيا من خلال التكامل بين الجنسيناباظه والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقدان الخدمة الطبية بوحدة طب الأسرة بالصوةكل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونأحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا

مصرع شاب غرقا في رأس البر.. وقوات الإنقاذ تواصل البحث عن جثمانه

غريق
غريق

لقي شاب مصرعه غرقا في أحد شواطئ مدينة رأس البر، وذلك عقب نزوله إلى الشاطئ برفقة زملاؤه أثناء قضاء إجازة العيد، غير انهم قاموا بالنزول إلى الشواطئ في غير المواعيد الرسمية للعمل.

وتلقت قوات الأمن بلاغا أفاد مصرع شاب يدعي "ن.ا.ع" 17 مقيم بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط غرقا بمياة شواطئ راس البر.

وتحركت قوات الأمن بالتنسيق مع رجال الإنقاذ النهرى في محاولات لانتشال جثمانه، ومازالت اعمال البحث جارية لانتشال الجثمان واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر.

وأكد مجلس مدينة رأس البر على أهمية الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والتى تبدأ منذ السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء داخل الشواطئ المجانية للمدينة، وذلك منعا لأية طوارئ تقع على رواد المدينة.