الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:39 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعوديةأبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبر

وزير النقل البريطاني أحدث مرشح ينضم لقائمة الطامحين إلى خلافة جونسون

وزير النقل البريطاني
وزير النقل البريطاني

أعلن وزير النقل البريطاني جرانت شابس السبت ترشحه لخلافة بوريس جونسون ، ليصبح خامس نائب محافظ يدخل هذا السباق الذي يتوقع رغم صعوبته أن يجتذب مزيدًا من المحافظين الطامحين.

وتعهد "شابس"، وهو نائب متمرس تولى منصبًا وزاريًا لأول مرة في حكومة رئيس الوزراء السابق "ديفيد كاميرون" عام 2010، بتقديم حكومة "استراتيجية" و"رصينة"، وذلك على الرغم من أن استطلاعات الرأي لا تضعه في موقع متقدم بين المتنافسين.

وجاء هذا الإعلان بعد ساعات على تصريح وزير الدفاع البريطاني "بن والاس" بعدم رغبته في خوض هذه المنافسة الحادة رغم التأييد الذي يحظى به في استطلاعات الرأي.